اسعار العشب الصناعى

هناك عدة أسباب وجيهة و مدروسة للقيام بذلك. على العشب الاصطناعي هو عشرة أضعاف أسهل لرعاية وصيانة من العشب العادية ، و أنك لن تضطر الوجه و الكثير من المتاعب والمفاجآت الموسمية .
إذا كنت ترغب في استخدام العشب الاصطناعي في الحديقة الخاصة بك فإنك لن تحتاج إلى بستاني مخصصة للنظر بعد ذلك في كل وقت . فإنه في واقع الأمر يثبت لكم أرخص على المدى الطويل كما كنت لا تحتاج الى انفاق الكثير من المال الحفاظ عليه و العناية به . عادة مروج اصطناعية رعاية فقط لأنفسهم .

العشب الصناعي يمكن أن تحسن نوعية الحديقة الخاصة بك، مع موثوق بها، حتى السطوح وصيانة خالية من المتاعب . لا المطبات، و سوف تحصل على سطح متفاوتة في طريقة اللعبة.

قد تتطلب النجيلة الصناعية الاستثمار أكبر في البداية ولكن تكلفة صيانته تكاد لا تذكر بالمقارنة مع العشب الحقيقي ، وأنها سوف تبقى خضراء و يبحث الطازجة على مدار السنة.

هنا فقط بعض المزايا التي يمكنك الاستمتاع مع اسعار العشب الاصطناعي على التقليدية واحد :



1 . انخفاض تكاليف الصيانة :

التفكير في كل الوقت الذي تقضيه حفظ العشب الطبيعي الخاص يبحث لطيفة، ومن ثم التفكير في ما سوف تحتاج إلى القيام به إذا كنت تحصل على العشب مصنوع من العشب الصناعي .

العشب الاصطناعي لا يحتاج إلى التحرك، أو سقي البذر . في حين أنه قد يكون استثمارا كبيرا جدا في وقت التثبيت ولكن ذلك يبرهن على أن تكون أرخص من ما يعادل الطبيعية على المدى الطويل .

مرة واحدة يتم تثبيت العشب الاصطناعي سيكون لديك أي وقت مضى لقضاء يكاد أي المال على ذلك . العشب الصناعي يمنحك نفس يشعر من العشب الحقيقي و يوفر لك من عناء القص و التسميد.

2 . جميع المواسم :

العشب الاصطناعي يمكن استخدامها على مدار السنة، في كل الفصول والى حد كبير في جميع الأحوال الجوية ، ويستمر لفترة طويلة جدا. يخضع ل أقل البلى من العشب القياسية.

سوف العشب الاصطناعي لن تكون هناك مشكلة في الصيف أو الشتاء ، في المطر أو أشعة الشمس . لن تضطر لمواجهة أي مشكلة من الطين يجري traipsed في منزلك من الحديقة الخاصة بك خلال يوم ممطر .

3 . صديقة للبيئة :

بالنسبة للأشخاص الذين يحبون أن يتصوروا أنهم صديقة للبيئة ، العشب الاصطناعي هو الخيار الأفضل . فإنه ليس فقط توفر قدرا كبيرا من المال ولكن أيضا الآلاف من لترات المياه التي كنت تستخدم في الماء أثناء الجفاف في الصيف ومبيدات الأعشاب والأسمدة المستخدمة ل يبقيه يبحث لطيفة و بالتالي حماية البيئة من آثارها الخطرة.

4 . الحيوانات الأليفة أحب العشب الاصطناعي :

كثير من الناس شراء العشب الاصطناعي ل كلابهم قد دمر تماما العشب إما عن طريق حفر ثقوب أو قتل العشب ، وهناك أيضا مشكلة شائعة جدا من الطبعات مخلب الموحلة على السجادة كريم ! يمكن زرع العشب الاصطناعي بسهولة وبشكل دائم حل كل هذه المشاكل.

العشب الاصطناعي آمنا للكلاب و غيرها من الحيوانات الأليفة و يرتدي الثابت بحيث لا يمكن تدميرها من قبل حتى الحيوانات الأكثر حيوية ! سوف العشب الاصطناعي لا شوه مع الكلب البول و سوف لا يتم الاحتفاظ رائحة - سوف العشب ببساطة تنظيف نفسها عندما تمطر ! مع الأوساخ الكلب مجرد مغرفة عنه كما تفعل عادة مع العشب الحقيقي ثم مرة أخرى سوف المطر يغسل أي البتات التي تبقى !

الجميع عموما هو الفائز - الكلب يمكن التمتع بالحديقة و سوف تبقى نظيفة ، ويمكنك التمتع حديقة خضراء جميلة ، والتي هي صيانة منخفضة.

5 . الإصابات أقل من العشب الطبيعي :

وقد أظهرت العديد من الدراسات أن العشب الاصطناعي لديها نسبة أقل بكثير للإصابة من العشب الطبيعي و اليوم العديد من الساحات المهنية و المراكز الرياضية في جميع أنحاء العالم استخدام العشب الاصطناعي . هو قوي و محبوب من قبل الرياضيين و اللاعبين الرياضية لكونه موثوق سطح ثابت .
بروكر