العشب الصناعى



وبمجرد الانتهاء من مرحلة التحضير والذي يتضمن قياس مدى العشب الاصطناعي التي تحتاج إليها، تركيب الصرف الصحي المناسبة ( إذا لزم الأمر) وإزالة طبقة العشب الطبيعي ، وسوف تكون جاهزة لتثبيت نجيلة صناعية العشب الخاص . توضح هذه المقالة الخطوات التي يجب اتباعها ل تساعدك على الحصول على وظيفة الحق في القيام به ، من إرساء قاعدة ، وربط المفاصل ومنع نمو الأعشاب الضارة .



وضع الحصى قاعدة تليها الرمال شارب


إذا لزم الأمر ، واستخدام الأخشاب المعالجة حصص / الأخشاب وضعه في إطار المنطقة. نوصي 4 X 2 بوصة من خشب معالج tantalised للمناطق التربة الطينية الثقيلة و المناطق التي تفتقر استنزاف و 2 X 2 بوصة من الأخشاب tantalised للمناطق تصريف جيدة. المسمار هذه الأخشاب إلى حصص نجيلة صناعية ترك حصص في داخل محيط. يجب على العشب الاصطناعي تلبية مسار ملموسة ، والجدار أو التزيين ، ضع دافق الأخشاب مع ارتفاع السطح و باستخدام 10MM شرائح مؤقتة ، حزمة ختام الأخشاب إلى الجدار وترك مساحة لتمكينك من الثنية العشب الاصطناعي بين الأخشاب و المواد المجاورة في مرحلة لاحقة نجيلة صناعية  .



 نجيلة صناعية وضع الرهانات ضد متفوقا الأخشاب محيط الداخلي و مطرقة إلى الأرض في ضمان المخاطر أقل قليلا من حافة الأخشاب. المقبل المسمار حصة الأخشاب إلى متفوقا الأخشاب.



مع التربة الطينية الثقيلة نوصي وضع سطح الحجر سحقت تصل إلى 3 بوصة. هذا لن يكون من الضروري بالنسبة لغالبية المناطق و مطلوب فقط إذا كان لديك ارتفاع منسوب المياه الجوفية حيث تتولى المياه الجوفية لفترة طويلة من الزمن بعد هطل المطر . المقبل المدمجة الأرض باستخدام لوحة تهتز التي يمكن تأجيرها  اسعار العشب الصناعي من شركة تأجير المعدات. ضمان محيط يتم ضغط وتحت متفوقا الأخشاب بنسبة 1 بوصة . بدأت أعمال الحفر في محيط الرمال مع حادة و مستوى استخدام أشعل النار. ضمان الرمال مستوى إلى أعلى متفوقا الأخشاب والمدمجة مرة أخرى نجيلة صناعية .



للمناطق جيدة الصرف انتشرت طبقة من الرمال حادة ل أعمى على التربة. نجيلة صناعية المقبل المدمجة الأرض باستخدام لوحة تهتز التي يمكن تأجيرها من شركة تأجير المعدات. ضمان محيط يتم ضغط ومستوى مع متفوقا الأخشاب نجيلة صناعية .


نجيلة صناعية إذا وضعت المزيد من العمل في هذه المرحلة في ، سيكون لديك العشب الاصطناعي في الحديقة تبدو أفضل نتيجة لذلك.



طبقة التحكم في الأعشاب الضارة


تطبيق غشاء النسيج الجغرافية مكافحة الحشائش وقطع الضرورة نجيلة صناعية. تك باستخدام صغيرة 1 بوصة مسامير المجلفن النفوذ إلى متفوقا الأخشاب. يمنع هذا الغشاء النسيج الجغرافية مكافحة الحشائش أي فرصة ل نمو الأعشاب الضارة من خلال فتحات التصريف العشب الاصطناعي .



طرح العشب الاصطناعي


وضع العشب الاصطناعي في الاتجاه المطلوب العمل على السجاد وليس على قاعدة بالارض . ضمان يتم وضع السجاد لتقليل التخفيضات والمفاصل و النفايات تتراكب متفوقا الأخشاب من قبل ما لا يقل عن 4 بوصات. إذا كان العشب الاصطناعي يلبي مسار أو الحافة، و إذا كنت قد وضعت الأخشاب متفوقا بشكل صحيح كما هو موضح سابقا ، ثم العشب الاصطناعي يمكن تقع بين . إذا الانضمام، الرجاء التأكد من أن النجيلة الاصطناعية وضعت مع كومة على التوالي في نفس الاتجاه على كل قطعة . وضع السجاد على الجزء العلوي من الرمال بدلا من سحبه عبر المادة الأساسية . للمساعدة في وقف التجاعيد أو التجعيد فإنه من المستحسن السماح 2-3 ساعات لتسوية قبل الشروع في الاستمرار نجيلة صناعية مع الوصل و اللصق . قطع العشب لتشكيل باستخدام دولفين أو ستانلي سكين أو مقص حاد نجيلة صناعية  .



الربط



نجيلة صناعية عند الربط السجاد الخاص بك في الهواء الطلق معا ، وضمان تشغيل كومة في نفس الاتجاه. قطع الشريط المصنعة حافة (إذا كان موجودا ) و اثنين من بعقب حواف معا ضمان عدم وجود ثغرات أكبر من 1mm بين اثنين من حواف السجاد. و دقة هذه الطريقة واضحة تحدد الصلة هو بعد الانتهاء . طي ظهر حواف الشريط و موقف الربط (الجانب السلس لأسفل) بحيث حواف السجاد تلبية الشريط عندما انضم .



لاصق



أ) تطبيق لاصقة خرطوشة في حركة متعرج منعرج على الجانب المظلم من الشريط السماح خرطوشة واحدة لكل 3 متر طولي . رفض السجاد و الصحافة على حد سواء حواف لاصقة في الرطب ، نجيلة صناعية وضمان كل قطعة حتى يتزوج وليس له أي تداخل . كما كنت تفعل هذا مع أصابعك، و مزج الألياف معا لإخفاء الانضمام . مرة واحدة طول كله في مكان و كنت سعيدا مع مظهره أنه من الضروري السير على طول انضمام عدة مرات لتنشيط الغراء و السندات العشب إلى الشريط . تثقل التماس لضمان اتصال جيد مع الغراء حتى أنها تشفي . نجيلة صناعية والمزيد من الرعاية التي اتخذت مع العملية أكثر إتقانا و أرتب المفصل يكون.



أو


ب ) في حالة استخدام 2 مكون لاصقة متعددة الأغراض، و ضمان خلط دقيق لل عنصرين قبل الاستخدام. تطبيق لاصق على الوجه الخشن من الشريط و موزعة بالتساوي عبر عرض 20CM على الأقل إذا أمكن باستخدام مجرفة حقق . يجب أن يتم تطبيق لاصقة كافية بحيث عندما يتم الضغط على السجاد العشب الاصطناعي في لاصق، نقل على دعم السجاد كاملة. رفض السجاد و الصحافة على حد سواء حواف لاصقة في الرطب ، وضمان كل قطعة حتى يتزوج وليس له أي تداخل . تأكد من لا ذروته السجادة على التماس و يتم عقد مسطح فوق منطقة المستعبدين . مرة واحدة طول كله في مكان و كنت سعيدا مع مظهره أنه من الضروري السير على طول انضمام عدة مرات لتنشيط الغراء و السندات العشب إلى الشريط . الوزن التماس لضمان اتصال جيد مع الغراء حتى أنها تشفي . والمزيد من الرعاية التي اتخذت مع العملية أكثر إتقانا و أرتب المفصل يكون.



في حين يجب أن نسعى لكي لا تضع لاصقة على السجاد يمكن إزالة كميات صغيرة من الغراء من الألياف العشب الاصطناعي باستخدام الروح الأبيض و قطع صغيرة من العشب الاصطناعي. يمكن عادة إزالة كميات صغيرة من الغراء علاجه. لتجنب هذا الوضع واحتمال الأضرار التي لحقت العشب الاصطناعي والرعاية و ينبغي اتخاذ الاحتياطات اللازمة ل تجنب الاتصال مع الألياف في جميع الأوقات.



عندما تم صوتها العشب الاصطناعي ولصقها و كنت سعيدا مع مستويات المسمار العشب ل إطار محيط الأخشاب باستخدام مسامير المجلفن كحد أدنى من 12 بوصة فترات .



انتشار الرمال (اختياري ، وهذا يتوقف على العشب مختارة)


عندما تم وضع العشب الاصطناعي الرمال استخدام السيليكا ، وهو فرن المجفف و الفرشاة في السجاد كما تذهب . كل منتج يمكن أن بدأت أعمال الحفر الرملية ولكن يتم استخدام هذا فقط لتحقيق الاستقرار في السجاد وفي أي وقت من الأوقات يجب أن تكون الرمال مرئية. يجب الحصول على حتى تنتشر على سطح باستخدام فرشاة لبناء عمق في طبقات . لا تنطبق الرمال في تطبيق واحد . فرشاة الرمل في كومة على الفور بعد أن وضع في حين أن العشب الاصطناعي هو الجافة و بينما الطقس جيدا . فرشاة بقوة ضد ألياف كومة السجاد لتشجيع خصلات إلى الوقوف بشكل مستقيم . وضع المبلغ الصحيح من الرمل في يساعد الاستمرار على العشب الاصطناعي إلى السرير أسفل ، ويحمي الألياف و يبقيهم أيضا يقف لإعطائها مظهر العشب الحقيقي .


مرة واحدة وقد تم ذلك العمل الشاق ، يمكنك الجلوس والاسترخاء ، مع العلم بأن لديك الاصطناعي العشب العشب سوف تبدو كبيرة وتتطلب الحد الأدنى من الصيانة .